MMORPG

Guild Wars 2 مواصفات النخبة الثلاثة الجديدة

Guild Wars 2

شهدت Guild Wars 2 أسبوعًا مزدحمًا ، حيث اختتمت أحداث Guild Chat لهذا الأسبوع ، والتي تناولت تفاصيل أكثر فيما يتعلق بتخصصات النخبة الثلاثة التي تم الكشف عنها خلال الأيام القليلة الماضية وستصل في توسع End of Dragons.

The Vindicator (Revenant) ، من الأساطير من تاريخ كانتان ويمتلك سيفًا عظيمًا “لشن هجمات هائلة وسحق الأعداء من خلال القفز مباشرة إلى المعركة بدلاً من المراوغة”.

The Bladesworn (Warrior) ، الذي يستخدم نوعًا جديدًا من الأسلحة ، المسدس ، مما يتيح لك عيش كل خيالاتك في Final Fantasy VIII Squall. على الرغم من الاسم الذي يبدو عنيفًا ، إلا أنه يمكّن Bladesworn من التأمل وتعزيز هجماتهم باستخدام خراطيش مشبعة بشكل سحري.

The Catalyst (Elementalist) ، الذي يأخذ المطرقة إلى المعركة ويستدعي قوة عنصرية jadetech لتركيز قوتها الأساسية.

يمكنك تجربة جميع المواصفات الثلاثة الجديدة في حدث الإصدار التجريبي المفتوح المجاني الذي سيبدأ يوم الثلاثاء القادم ، 21 سبتمبر. تمامًا كما هو الحال مع الحدث الأخير ، ستحصل على فتحات شخصية مؤقتة إضافية لتجربة الإصدارات الجديدة في أي مكان في Tyria .

أخيرًا ، في الأخبار غير المتعلقة بالتوسع ، يأتي دعم DirectX11 إلى Guild Wars 2 ، حسبما كشفت ArenaNet اليوم. كما قال كبير مبرمجي المحرك جيمس فولوب ، تم اتخاذ القرار بالترقية لمساعدة اللعبة البالغة من العمر تسع سنوات “على الاستمرار في الظهور بمظهر جميل بمرور الوقت” ومنح فريق التطوير خيارات “للقيام بمزيد من الأشياء اللامعة” ، وهذا بصراحة كل شيء أراد أي منا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى