MMOMOBILE

تاريخ الإطلاق للعبة المحمولة KonoSuba: Fantastic Days

KonoSuba: Fantastic Days

أعلن ناشر الألعاب العالمي Nexon مؤخرًا أن لعبة تقمص الأدوار المتحركة المجانية لأنيمي ، KonoSuba: Fantastic Days ، ستطلق في 19 أغسطس 2021 (قد يختلف التاريخ بناءً على الموقع). توصف بأنها نجاح هائل في اليابان, فإن المعجبين في جميع أنحاء العالم يتوقعون بشدة الإصدار الجديد بعد أن وصلت المجموعة إلى مليون تسجيل مسبق الشهر الماضي.

لا يزال بإمكان المعجبين التسجيل مسبقًا اليوم على konosuba.nexon.com والمشاركة في هدية محدودة الوقت. سيحصل المشاركون على فرصة للفوز بسماعات Razer Hammerhead True Wireless Earbuds و Megumin أو Aqua. استنادًا إلى سلسلة الأنيمي الكوميدية التي تم بثها على Crunchyroll و HBO Max ، يركز KonoSuba: Fantastic Days على طالب في المدرسة الثانوية يتجسد مجددًا في عالم خيالي, حيث تنضم إليه إلهة عديمة الفائدة.

بعد القصة الأصلية ، سيتم عرض شخصيات من الرواية الخفيفة بالإضافة إلى شخصيات حصرية جديدة تم إنشاؤها فقط للعبة. سيتم التعبير عن كل شخصية من قبل الممثلين الصوتيين اليابانيين الأصليين من الأنمي, بما في ذلك Jun Fukushima و Sora Amamiya و Rie Takahashi و Ai Kayano. ستتوفر لعبة تقمص الأدوار المتحركة الجديدة والمثيرة هذه بسبع لغات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى